كانت تويوتا بريوس هي المعيار الذهبي للهجن منذ ظهور نسخة هاتشباك الأيقونية في عام 2004. ركزت بريوس دائما على الكفاءة أولا ، وهي الصيغة التي جعلتها ملكا للهجينين ، حتى الآن السيارة الأكثر شعبية في أمريكا. كما لم يكن لديها منافسة كبيرة على هذا اللقب - حتى وقت قريب. يطلقون الآن منافسين من كل اتجاه ، وتتراوح الرافعات والسهام من السيارات المدمجة التي تعمل بالديزل مثل كروز إلى هجين مخصصة مثل هيونداي Ioniq. سيارة Prius الجديدة هي الأكثر كفاءةً حتى الآن ، ولكن التصميم الاستقطابي والتصميم الداخلي الباعث على الكلفة يضعف سحرها. ضد هذا الهجوم من المدعين ، أصبحت قبضة بريوس على العرش ضعيفة.
ما الجديد لعام 2017؟
لم تتغير "بريوس" لعام 2017 بعد إجراء إصلاح شامل لعام 2016. وشملت تلك التغييرات تبديل مجموعة بطاريات النيكل والمعدن الهيدريد لخلايا ليثيوم أيون أخف وزناً في الصناعة في معظم الموديلات ، وتعليق خلفي متعدد الوصلات لركوب محسّن ، وبالطبع ، إعادة التصميم الخارجي لرفع الحاجب. يحتوي نموذج Eco على تعديلات طفيفة للحصول على تقييم EPA بوزن 58 ميلاً في المدينة مقارنةً بالسيارة القياسية 54 التي لا تزال مثيرة للإعجاب. وقد تم دمج هجين Prius Prime ، الذي تمت مراجعته بشكل منفصل ، إضافة جديدة إلى التشكيلة في عام 2017.
الديكورات والخيارات التي سنختارها
سيعتمد اختيار Prius المناسب لك على أولوياتك. يشتمل الطراز Prius Two Eco (ابتداءً من 26،030 دولارًا) ، والذي يقع على بعد نصف خطوة من الطراز الثاني ، على العديد من التفاصيل التفصيلية لإضفاء مزيد من التفاصيل على 4 ميل في المليون مقارنةً بالنموذج الأساسي ، كما أنه لا يفكر في أولئك الذين يركزون فقط على الاقتصاد في استهلاك الوقود. لقد اعتدنا على عدد قليل من وسائل الراحة الأخرى ، لذا سنختار ثلاثية Prius ، وهي الرابعة من الأسفل في تشكيلة Prius السبعة. يبدأ هذا الطراز من 27،600 دولارًا ويضيف ما يلي إلى قائمة الميزات القياسية:
تعليقات
إرسال تعليق